الحفلات والإجتماعات

يعمل فريق المؤتمرات واالحفلات المليء بالحيوية والمختص معك لفهم متطلباتك الفريدة ، مما يضمن حدثًا سلسًا وناجحًا.

سفاير بلازا هو المكان الذي يصبح فيه الحدث الذي تتخيله حقيقة واقعة ، سواء كنت تخطط للقاء عائلي حميم أو حفل زفاف أو مؤتمر واسع النطاق ، نحن هنا للتأكد من أن كل شيء على ما يرام تمامًا.

حفلات الزفاف

حظات لا تنسى لحفل زفاف ساحر, اختر مكان زفافك في فندق سفاير بلازا بالدوحة سيساعدك فريقنا ذوو الخبرة فى حفلات الزفاف لدينا في إختيار  باقة زفاف مخصصة تتناسب مع رؤيتك إلى الكمال. تشمل أسعار باقات الزفاف لدينا إقامة مجانية لليلة واحدة في جناح الزفاف الرائع لدينا ، وعشاء رومانسي مجاني في يوم الزفاف ، ووجبة إفطار في اليوم التالي.

الإجتماعات والمؤتمرات

يقدم فندق سفاير بلازا مجموعة رائعة من الخيارات الخاصة بالاجتماعات والمؤتمرات ووظائف الشركات والمناسبات الاجتماعية. والموقع الاستراتيجي لفندقنا في قلب الدوحة تجعلها المكان المفضل لنزلائنا. تشتمل قاعة المؤتمرات متعددة المستويات ذات التصميم الأنيق على قاعة احتفالات جميلة وغرفة اجتماعات واحدة يمكنها تلبية جميع احتياجاتك. تم تجهيز جميع أماكن الاجتماعات والفعاليات بمرافق حديثة وشاملة لضمان تجربةجميلة .
إنه أكثر من مجرد مكان للقاء. إنه المكان الذي تلتقي فيه العقول العظيمة.

الحفلات الخارجية

دعنا نقدم لك خدمات احترافية لمناسبتك.

فندق سفاير بلازا يقدم  قوائم طعام مصممة خصيصًا لك  ، سواء كنت تخطط لعقد مؤتمر أو اجتماع أو حفلة ، تبدأ الأسعار من 99 ريالًا قطريًا للفرد.

دع فريقنا المتفاني يجعل يومك لا ينسى!